fbpx
الكلمات المفتاحيه Keywordsدروس سيو

أدوات البحث عن الكلمات المفتاحية المدفوعة

أدوات البحث عن الكلمات المفتاحية المدفوعة

يوجد العديد والعديد من الأدوات البرامج المدفوعة التي تستخدم في تحسين محركات البحث والتسويق عبر محركات البحث، ومن بين تلك الأدوات يوجد مجموعة خاصة بالبحث عن الكلمات المفتاحية Keywords، وإليك قائمة بأهم أدوات البحث عن الكلمات المفتاحية المدفوعة .

Keywordtool.io

keywordtool.ioتعتبر أداة keywordtool.io أحد اهم أدوات البحث عن الكلمات المفتاحية بمنحك الكثير من الكلمات المفتاحية المستهدفة من خلال جمهورك، فهي تعمل باستخدام اقتراحات جوجل، وهذا أحد الأشياء الهامة التي تميزها عن غيرها من باقي الأدوات.

الشيء الثاني هو أنك تستطيع استهداف مجموعة بلاد معينة في وقت واحد وتعرف حجم البحث على الكلمات المفتاحية فيها للتمكن من بناء استراتيجيتك وخطتك التسويقية عبر محركات البحث بطريقة احترافية.

الميزة الثالثة في أداة Keywordtool.io أنه يمكنك من خلالها التعرف على الكلمات المفتاحية لليوتيوب وعدد من الممنصات الاخري مثل: (Google, Bing, Amazon, eBay, Play Store, Instagram, Twitter) فسواء كنت تعمل في التسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي، أو التسويق عبر محركات البحث، أو تعمل في التجارة الالكترونية، او حتي استخراج الكلمات المفتاحية لليوتيوب فستجد ما يجعلك تتفوق على منافسيك.

سعر الاشتراك في Keyword tool

تقدم لك أداة البحث عن الكلمات المفتاحية keyword tool خطط متنوعة من الأسعار وهي كالآتي:

  • الخطة الأساسية: 69 دولار شهريًا
  • الخطة المميزة: 79 دولار شهريًا
  • خطة الشركات: 159 دولار شهريًا

Ahrefs Keywords Explorer

ahrefs أدوات البحث عن الكلمات المفتاحية

احصل على الآلاف من الكلمات المفتاحية وقم باختيار أفضل الكلمات المفتاحية، من حيث حساب احتمالية عدد الزوار لهذه الكلمة، ومعرفة مدى صعوبة الترتيب (SEO Difficulty) في نتائج محركات البحث عند استخدامها، هذا ما تقدمه لك أداة Ahrefs Keywords Explorer أحد أفضل أدوات البحث عن الكلمات المفتاحية.

تمكنك أداة  Keywords Explorerالمطورة من قبل شركة Ahrefs من الحصول على الكلمات المفتاحية من أكثر من 170 دولة حول العالم، فأينما كان جمهورك ستصل إليهم، كما تقدم لك تقرير شامل حول كل كلمة، من معدل البحث الشهري، وحجم المنافسة عليها، ونسبة النقر على تلك الكلمة، ومن هم منافسيك الذين استخدموها من قبل.

سعر الاشتراك في Ahrefs Keywords Explorer

يمكنك تجربتها بـ 7 دولارات في 7 أيام، والاختيار من بين خطط الأسعار التي توفرها، وهي كالآتي:

  • الخطة اللايت 99 دولار شهريًا
  • الخطة الأساسية 179 دولار شهريًا
  • الخطة المتقدمة 399 دولار شهريًا
  • الخطة الخاصة بالشركات 999 دولار شهريًا

SEMrush keyword magic tool

SEMrush keyword magic tool

أدوات البحث عن الكلمات المفتاحية مهمتها أن تعرفك على أفضل الكلمات التي يمكنك استخدامها للحصول على الزيارات المجانية، أو المدفوعة هذا ما تقوم به SEMrush لكن مع بعض الإضافات، والتي تختلف عن أي أداة أخرى.

تساعدك أداة SEMrush بعد إضافة الكلمة المفتاحية، من عمل تصفية متخصصة للنتائج، إذ يمكنك اختيار بلد معين، اختيار نوع معين من الكلمات (الكلمات المعلوماتية، الكلمات البيعية، الأسئلة) ليكون اختيارك للكلمة أكثر دقة لنتائج أفضل، كما أنها تحفظ على حسابك جميع الكلمات التي استخدمتها في السابق لتتمكن من العودة إليها مرة أخرى.

سعر الاشتراك في SEMrush keyword magic tool

تمنحك أداة البحث عن الكلمات المفتاحية SEMrush 7 أيام تجربة مجانية، أما أسعار الاشتراك فهي كالتالي:

  • الخطة الأساسية 99 دولار شهريًا
  • الخطة المتقدمة 199 دولار شهريًا
  • الخطة الخاصة بالشركات 399 دولار شهريًا

KWFinder

keywordfinder

تعتبر KWFinder واحدة من أفضل أدوات البحث عن الكلمات المفتاحية، إذ تمكنك من التعرف على أهم المعلومات التي يحتاجها أي مسوق الكتروني عبر محركات البحث، من حجم البحث الشهري لكل كلمة ومعرفة الأوقات التي يتم استخدام تلك الكلمة أكثر في البحث، وسعر النقرة لكل كلمة، وهي تعتبر من أسهل الأدوات للبحث عن الكلمات المفتاحية.

يمكنك التعرف من خلالها على الكلمات التي يستخدمها منافسك، كذلك الكلمات الخاصة بكل بلد لتتمكن من الاستهداف بطريقة احترافية.

سعر الاشتراك في KWFinder

يمكنك الاختيار الخطة المناسبة لك من بين خطط الأسعار التالية:

  • الخطة الأساسية 29 دولار شهريًا
  • الخطة المتقدمة 39 دولار شهريًا
  • الخطة الخاصة بالشركات 79 دولار شهريًا

Moz Keyword Explorer

Moz keyword explorer

سوف تتمكن من الحصول على الزيارات التي تبحث عنها باستخدامك لأداة Moz Keyword Explorer، أحد أفضل أدوات البحث عن الكلمات المفتاحية، فهي تقوم بجمع اقتراحات للكلمات المفتاحية لم تكن تضعها في حسبانك، فهي لا تستخدم طريقة أداة Keywordtool في إضافة مفردات قبل وبعد الكلمة المفتاحية، بل تمكنك من العثور على كلمات جديدة تمامًا.

تساعدك في اختيار الكلمة المفتاحية التي عليك استهدافها الآن عن طريق مؤشر «Priority» الذي يجعلك تقرر القرار الصحيح بناء على الإحصائيات حول الكلمة المفتاحية.

سعر الاشتراك في Moz Keyword Explorer

تمنحك أداة Moz خطط متنوعة بأسعار مختلفة لتختار ما يناسبك، وهي كالآتي:

  • الخطة الأساسية 99 دولار شهريًا
  • الخطة المتوسطة 149 دولار شهريًا
  • الخطة المتقدمة 249 دولار شهريًا
  • الخطة الخاصة بالشركات 599 دولار شهريًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى